كلاب الشوارع تصاحب اللاعبين للملعب بدلاً من "الأطفال" لهذا السبب !

كلاب الشوارع تصاحب اللاعبين للملعب بدلاً من الأطفال لهذا السبب !

كلاب الشوارع تصاحب اللاعبين للملعب بدلاً من "الأطفال" لهذا السبب !

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رياضة-غزة بوست

شارك نادي زينيت الروسي متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع  فيديوعن لاعبيه، وهم يحملون الكلاب عند دخولهم الملعب بدلاً من أصطحاب الأطفال، في ظاهرة غريبة لجأ إليها النادي، من أجل التوعية برعاية الحيوانات، حيثُ تجاوزت المشاهدات للفيديو حاجز الـ 3 ملايين، بالإضافة إلى صور للاعبين في الملعب.

تُجدر الاشارة أن الجولة 17 من الدوري الروسي لكرة القدم  سجلت واقعة غريبة لم تحدث من قبل في الملاعب، كان بطلها زينيت الذي حمل لاعبوه "كلاب شوارع" خلال دخولهم الملعب، قبل مباراتهم أمام روستوف، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة "2-2".

واصطف لاعبو زينيت في معقل ملعب "كريستوفسكي" قبل انطلاق المباراة حاملين كلاباً من دور رعاية الحيوانات المشردة ضمن حملة "الكلاب مكانها أفضل في المنزل" لتشجيع الجمهور على مبادرة تربيتها داخل المنازل.

حيثُ تأتي هذه الحملة للتوعية بتربية الحيوانات والإحساس بالمسؤولية تجاهها، وفتح المجال أمام الجماهير الحاضرة الراغبة بالعودة إلى منازلها مصطحبة أحد الكلاب بتسجيل أسمائهم.

جدير بالذكر أن رواد ومواقع التواصل الاجتماعي يتبادلون صوراً للاعبي زينيت، وهم يحملون الكلاب قبل المباراة، ونالت "اللفتة" من النادي ولاعبيه الصدى الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من وسائل الإعلام العالمية التي سلطت الضوء على المبادرة.

فيما ويكتسح  زينيت صدارة الدوري الروسي برصيد سبعة وثلاثين نقطة، بفارق خمسة نقاط عن دينامو موسكو صاحب المركز الثاني الذي يملك اثنان وثلاثين نقطة، بينما يحتل روستوف المركز الحادي عشر وله ثمانية عشر نقطة.

×