تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات bein sport الجديد 2021

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات  bein sport الجديد 2021

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات bein sport الجديد 2021

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رياضة-غزة بوست

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات  bein sport الجديد 2021، أعلنت  قناة  بين سبورت bein sport المفتوحة الأولى والثانية عن بثها لجميع مباريات كأس العرب للعام 2021 مجاناً عبر شاشتها الفضائية على القمر الصناعي النايل سات .

حيث يبحث عشاق اللعبة الكروية، عن بديل آمن يمكن اللجوء اليه لتعويض ما فاتهم من تلك المتعة الذي مُنعوا منها بفعل وباء كوفيد 19، حيث تعد " بي ان سبورت" أفضل الخيارات عند الكثيرين من محبي  الرياضات المختلفة سواء كانت الرياضة كرة القدم أوكرة السلة أو كرة اليد.
 

جدير بالذكر أن بطولة كأس العرب 2021، التي تقام بتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمشاركة 16 منتخبا عربيا، مقسمين على 4 مجموعات، في البطولة التي تستمر حتى 18 ديسمبر القادم.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ8، ليتواجهوا بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية المقرر لها 18 ديسمبر المقبل.

 

وتقوم قناة " بي ان سبورت" ببث مباريات كرة القدم بجودة عالية ودقة احترافية في الصوت والصورة، كما تعرض مجموعة كبيرة من البرامج الحصرية والتي تتناول المحتوى الرياضي والتي يقدمها أفضل الإعلاميين الرياضيين المشهورين بالعالم العربي.
 

ويضع موقع "غزة بوست" الاخباري، بين أيدي قرائه الأعزاء تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة وهو على النحو الأتي ..

 التردد (11547).. الاستقطاب (عمودي).. الترميز (27500)، مجاناً

 

جدير بالذكر أن قناة "بي ان سبورت" تقوم بعرض البطولات الأوروبية ومن أهم مميزاتها ايضا انها تقوم بتقديم الكثير من الاستيوديوهات التحليلية التي تقوم بمناقشة جميع البطولات قبل عرض المباراة وعقب الانتهاء من بثها عبر شاشتها.

×