طريقة شرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت 2022

طريقة شرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت

طريقة شرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

غزة_غزة بوست

طريقة شرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت ، حيثُ تُعد شركة tp-link من أشهر وأقوى شركات الإلكترونيات المتخصصة في مجال تفعيل الانترنت على الراوتر.

 

وتتصدر محركات البحث عبر جوجل من العملاء حول العالم عنها للتعامل معها، وفي نفس السياق هناك جهاز بالرواترمن أهم جهاز في حال رغب الشخص بتفعيل خدمة الإنترنت في المنزل على كافة الأجهزة الحديثة، في هذا المقال سنتعرف على شرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت عليه، للتعرف على كافة التفاصيل ذات الصلة نتابع ما سيتقدم عرضه. 

طريقة شرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت عليه

كما تحدثنا معكم أن شركة  tp-link تُعتبر من أشهر الشركات العاملة في مجال تفعيل خدمات الانترنت على جهاز الراوتر فقد استطاعت أن تحصل على إقبال جماهيري كبير في مختلف أنحاء العالم نظراً لخدماتها المميزة التي تقوم بها في هذا المجال لمختلف العملاء، في هذا المقال سنتعرف على شرح برمجة راوتر tp-link وكيفية تفعيل الانترنت عليه من خلال مجموعة من الخطوات كالآتي:-

  • أولاً: يقوم الشخص الراغب في التعرف على آلية عمل رواتر tp-link بالتوجه إلى أي صفحة من صفحات المتصفح التي يستخدمها ويطلب العنوان (168.1.1)، ومن ثم يقوم بالضغط على زر (enter).
  • ثانياً: بعد الدخول إلى الصفحة ستظهر صفحة تحتوي على مجموعة أيقونات خاصة بتعبئة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثالثاً: في حال كنت مستخدم جديد للشركة يتعين عليك إنشاء كلمة مرور واسم مستخدم افتراضي، ومن ثم لا بد من كتابة كلمة (admin) في الخانات المخصصة لذلك ومن ثم الضغط على زر موافق.
  • رابعاً:بعدها سيظهر للشخص صفحة بها أيقونات جديدة يقوم بالضغط على الأمر (Quick Start)، ومن ثم (Run WIZARD)، بعد الضغط على الأوامر السابقة يختار التالي.
  • خامساً: بعد ذلك ستظهر مباشرة صفحة للشخص يمكنه من خلالها أن يقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بالرواتر.
  • سادساً: بعد الانتهاء من تغيير كلمة المرور الخاصة ببرمجة الراوتر يقوم الشخص بكتابة كلمة المرور الافتراضية (admin) ثم الضغط على التالي، مباشرة سيت الانتقال إلى خانة يقوم من خلالها الشخص بتعيين الزمن في المنطقة التابع لها ومن ثم الضغط على التالي.
  • سابعاً: حينها تظهر شاشة جديدة يتعين على الفرد أن يقوم بتعيين واختيار النمط المراد، وعليه يقوم باختيار نمط PPPOE / PPPOA، بعدها يتم الضغط على زر التالي.
  • ثامناً: يتعين على الفرد أن يقوم بإدخال البيانات الخاصة بالاشتراك مع مزودي الخدمة المتواجدي خلف أجهزة الرواتر، بحيث تشتمل هذه البياانت على اسم المستخدم ولكمة المرور وبعد الضغط على NEXT
  • تاسعاً: أما في حالة كون الراوتر الذي يعنمل عليه الشخص لا سلكي أي أنه يعمل بتقنية ADSL ويرغب الشخص أيضاً بتفعيل النت عليه لا سلكياً فلا بد في البداية من الوصول إلى المنشط Access Point Activated بالإضافة إلى تكوين الأمان، حيث يتم في هذه الخطوة أخذ WPA-PSK كأحد أمثلة كلمات السر وبعدها يقوم بالضغط على التالي.
  • عاشراً: بعد الانتهاء من إجراء الخطوات السابقة يقوم الشخص بالضغط على أيقونة لتالي، بعدها يقوم بإغلاق النافذة بالضغط على خروج وذلك لحفظ الإعدادت.

ما هي مميزات راوتر tp-link

من المتعارف عليه بأن كل شركة من الشركات الراعية لأمور الإلكترونيات لها مجموعة من المميزات والعيوب، حيثُ أن هذه الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تفعيل خدمات النت على الرواتر التابع لشركتها، اما عن أهم المميزات فسنقوم بعرضها كالتالي:

  • إن راوتر tp-link هو أحد أشهر أنواع الراوترات التي تقوم بدعم أحدث معايير ADSL.
  • يمكن للشخص الذي يستخدم هذا النوع من أنواع الراوتر أن يتصل بالشبكات السلكية واللاسلكية.
  • يوفر هذا الجهاز دعم اللغات المتعددة بهدف تسهيل عمليات البرمجة.
  •  كما أنه يتميز بانخفاض سعره وملائمته لكافة المستخدمين فقد بلغ سعره 333 جنيه فقط.
  •  يتيح مجموعة من السرعات المتتالية فأعلى سرعة له تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية الواحدة.

ولقد تابعتم معنا متابعينا الكرام عبر موقع "غزة بوست" الاخباري  طريقة شرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت عليه،و لقد جاء هذا الطرح بناءً على بحث عدد كبير من المعنيين والمهتمين بشرح طرق البرمجة التي يتم من خلالها برمجةجهاز الراوتر في حال رغبته بتغيير كلمة السر الخاصة به على الراوتر أو القيام بإخفائها، بدورنا قمنا بعرض كافة المعلوامت المتعلقة بالموضوع، بذلك نكون توصلنا إلى النهاية.

×