توجيهي
حضارة
اللعبة ودَيْدَنْ البُلهاء للكاتب عدلي صادق
اللعبة ودَيْدَنْ البُلهاء للكاتب عدلي صادق

غزة- غزة بوست  لا موجب للأسف على تفوهات سفير دونالد ترامب لدى إسرائيل، في المزاود إسرائيلياً على المتطرفين الإسرائيليين. ذلك لأن هذا اليهودي الصهيوني المتطرف، يؤدي ما عليه، ليس باعتباره...المزيد

المستوطنون استطاعوا تجنيد من يسقط قضية باب الخليل
المستوطنون استطاعوا تجنيد من يسقط قضية باب الخليل

القدس المحتلة - غزة بوست كتب فيكتور حداد (صحفي اردني) اثارت قضية فندقي البترا والامبيريال بباب الخليل في القدس العتيقة، الشارع المقدسي والفلسطيني بشكل خاص، والشارع المسيحي الأرثوذكسي في...المزيد

بقلم عدلي صادق: من أين يتغذى الإرهابيون في سيناء؟
بقلم عدلي صادق: من أين يتغذى الإرهابيون في سيناء؟

غزة - غزة بوست بقلم عدلي صادق: من أين يتغذى الإرهابيون في سيناء؟      استفاق المصريون في فجر يوم عيد فطرهم، على نبأ هجوم متزامن، على مركزين للجيش في منطقة العريش، أودى بحياة عدد...المزيد

صيف حار جداً للكاتب مصطفى ابراهيم ‬
صيف حار جداً للكاتب مصطفى ابراهيم ‬

غزة- غزة بوست ‫عميد في السلطة أحيل للتقاعد المبكر مثل الآلاف من موظفي غزة، مريض سرطان، كان راتبه التقاعدي ٥٨٠٠ شيكل، وقبل ثلاثة اشهر قلص الرئيس عباس رواتب المتقاعدين العسكريين اصبح راتبه...المزيد

أرجو أن توضح لكي نعلم هل إن النسبتين في شقي الوطن متساويتان في الحسبة
أرجو أن توضح لكي نعلم هل إن النسبتين في شقي الوطن متساويتان في الحسبة

غزة بوست - مقالات   بقلم / عدلي صادق   أخي د. محمد اشتية     تحية طيبة     ــ 1  ـ سمعنا تصريحك الواعد برواتب متساوية، بين الموظفين أينما كانوا، بنسبة 60%. ولأن شطري...المزيد

غـزة ... تسميتها ، موقعها ، أهميتها ، نبذة تاريخية
غـزة ... تسميتها ، موقعها ، أهميتها ، نبذة تاريخية

غزة- غزة بوست تعتبر مدينة غزة من المدن الفلسطينية المهمة بحكم موقعها الجغرافي بين مصر وبلاد الشام، وبين قارتي آسيا وأفريقيا؛ فهي ركن فلسطين وخاصرتها الغربية، ونقطة الوصل الأخيرة بين بلاد...المزيد

كتب عدلي صادق.. البوندستاغ الألماني يخلط وينافق
كتب عدلي صادق.. البوندستاغ الألماني يخلط وينافق

غزة - غزة بوست كتب عدلي صادق.. البوندستاغ الألماني يخلط وينافق بعد قرار البرلمان الألماني، اعتبار مقاطعة إسرائيل إقتصادياً نوعاً مما يُسمى "اللا سامية" وعلى الرغم من بهجة حكومة...المزيد

مقال الثابت والمتحرك للكاتب حسام جبر
مقال الثابت والمتحرك للكاتب حسام جبر

غزة- غزة بوست  الثابت والمتحرك مما تم الإتفاق على تعريفه من المفاهيم ما بين الحضارات، مُخْتَلف عليه ما بين البشر، التي لم تستطع توحيد تقارب حول مصطلحات لها علاقة بنوعية المناخ الحياتي...المزيد

كتب رجا طلب: الفاجر والتاجر !!
كتب رجا طلب: الفاجر والتاجر !!

غزة - غزة بوست  كتب رجا طلب مقال بعنوان الفاجر والتاجر   هما كلمتان من مثل شائع يستخدم في بلاد الشام وهو المثل القائل: "الفاجر أكل مال التاجر"، ويقال هذا المثل في حال تغوّل الفاجر...المزيد

هل غزة أمام عدوان جديد؟
هل غزة أمام عدوان جديد؟

غزة- غزة بوست  كالعادة عاشت غزة المحاصرة تحت نيران وقصف وتدمير مسعور، حرق الأخضرَ واليابسَ، ودمر بشكل مجنون الأبراج والعمارات و البيوت الآمنة على رؤوس أهلها، وبقيت الإرادة والعزيمة عنوان...المزيد

كتب د. نصر فحجان :لا تُنَفِّروا الأطفالَ من المساجد
كتب د. نصر فحجان :لا تُنَفِّروا الأطفالَ من المساجد

غزة - غزة بوست   كتب د. نصر فحجان :لا تُنَفِّروا الأطفالَ من المساجد) نلاحظ فى بعض المساجد أنّ بعض المصلين والأئمة يقومون بزجر الأطفال، بل وطردهم من المساجد أحيانًا، ممَّا يكون له عظيم...المزيد

كتب رجا طلب : أبوية أردوغان
كتب رجا طلب : أبوية أردوغان

غزة - غزة بوست كتب رجا طلب مقال بعنوان: أبوية أردوغان يمارس رجب طيب أردوغان سلطته في تركيا على قاعدة الشعور الكامل بأنه بات سلطاناً وأباً في الوقت ذاته، وأنه بات يحتكر حب الشعب وأن أغلبية...المزيد