جنرال إيراني: شباب غزة سلبوا النوم من عيون قادة الاحتلال

- ‎فيرئيسي, قطاع غزة

غزة بوست – قطاع غزة

عبر قائد قوات التعبئة الإيرانية غيب برور عن فخره بالمقاومة الفلسطينية، قائلاً: “إن الكيان الإسرائيلي الغاصب القاتل للأطفال كان يرفع شعار “من النيل إلى الفرات” لكنه اليوم عاجز عن تحقيق هدفه في ظل المقاومة الفلسطينية التي تثبت جدارتها كل يوم.

وأضاف برور خلال كلمة له في مهرجان “البارود الرطب/ المقاومة ليست إرهاباً” الذي يبث بالتزامن بين غزة وطهران مساء اليوم الاثنين، أن شباب غزة سلبوا النوم من عيون قادة الاحتلال الإسرائيلي، في إشارة إلى ما يفعله الشبان من مقاومة شعبية ضد جيش الاحتلال باستخدام الطائرات الورقية والبالونات الحارقة التي أثبتت عجز الاحتلال عن مواجهة أدوات ووسائل الشبان الفلسطينيين المبدعين خلال مسيرات العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة.

وأكد قائد قوات التعبئة الإيرانية، “إن تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمحور المقاومة ولجمهورية إيران الإسلامية بالتحديد لن تخيفنا ولن ترهبنا، نحن لن نخشى ترامب أبداً لأن المستقبل لنا وهو وجبهته إلى زوال”.

وأوضح، “إن تجمعنا اليوم وجلساتنا تعبر عن انسجام وتلاحم الأمة الإسلامية والعربية كقبضة واحدة في مواجهة أعداء الأمة”، مؤكداً أن الأمة الإسلامية في ظل القيادة الحكيمة في طهران لم تعد متشرذمة فهي كالرجل الواحد.

وأشار إلى أن الثورة الإيرانية التي انتصر قبل 40 عاماً أعادت الروح للشعب الإيراني المسلم والذي أصبح اليوم أكثر تمسكاً بدينه وبثورته خاصة وأنه قدم خيرة شبابه في مواجهة العدوان الأمريكي، مبيناً أن الشعب الإيراني لا يخشى تهديدات ترامب أبداً لأنه على يقين تام بأن المستقبل له، ومصير ترامب وجبهته إلى زوال.

واتهم القائمون على مؤتمر “البارود الرطب” سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالتشويش على كلمة نائب قائد الحرس الثوري الإيراني العميد غيب برور خلال كلمته بالحفل الختامي بغزة.

Facebook Comments