ملكة جمال العراق تثير الجدل بسبب صداقتها مع ملكة جمال إسرائيل

- ‎فيعربي دولي, فن وثقافة
هدار جانديلسمان, سارة عيدان

غزة بوست – وكالات

تستمر ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان، في إثارة الجدل بسبب صداقتها مع ملكة جمال إسرائيل السابقة هدار جانديلسمان، وذلك بعد ظهورها معها في القدس.

يذكر أن عيدان كانت قد تعرضت سابقا لانتقادات كثيرة في 2017 بعد نشرها صورة “سيلفي” مع الإسرائيلية هدار جانديلسمان، وذلك على هامش مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون بالولايات المتحدة، وزعمت عيدان أنها تلقت تهديدات بالقتل في ذلك الوقت.

وبرغم التهديدات التي تدعيها ملكة جمال العراق إلا أنها رفضت حذف صورة السيلفي، لكنها كتبت تدوينة بعد ذلك تشرح فيها أنها لا تؤيد الحكومة الاسرائيلية أو سياساتها في الشرق الأوسط، مؤكدة اعتذارها من “كل من يعتقد أنه هجوم على القضية الفلسطينية”.

وقامت عيدان مؤخرا بنشر أكثر من صورة لها مع نظيرتها الإسرائيلية، كما شاركت متابعيها بمقطع فيديو، وكتبت عليه تعليقا “شالوم/ سلام من القدس أورشليم”.

هذه المرة، انتشرت صور ملكة جمال العراق الجديدة بشكل كبير وتناقلها الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر أوفير جندلمان, المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي تدوينة عبر حسابه الرسمي على تويتر، تضم تقريرا حول زيارة عيدان وعلق عليها: “شاهدوا الحفاوة التي استقبلها بها المارة في شوارع العاصمة”.

Facebook Comments