تكافل: أسماء لأسر جديدة للإستفادة من مشروع القسائم الشرائية خلال أيام

- ‎فيقطاع غزة
تكافل قسائم شرائيةتكافل قسائم شرائية

غزة بوست – غزة

قال المتحدث باسم لجنة التكافل شريف النيرب صباح اليوم الاثنين عن تجهيز اللجنة لأسماء جديدة للمستفيدين من مشروع القسائم الشرائية التسوق المباشر.

وأضاف النيرب في مداخلة هاتفية ل”اذاعة القدس” المحلية أن القيادة القيادة العامة وقوات الصاعقة وحزب فدا وجبهة النضال الشعبي وجبهة التحرير العربية وجبهة التحرير الفلسطينية ، وحركة المبادرة الوطنية ، تقدموا لنا بكشوفات جديدة لعوائل فقيرة للإستفادة من مشروع القسائم الشرائية وأن العمل جاري لصرف القسائم خلال يومين.

وتسعى اللجنة إلى توزيع قسائم شرائية للعائلات الميسورة في القطاع، انطلاقاً طنياً منها لدعم صمود أبناء شعبنا لاسيما مع تزايد المعاناة الاقتصادية للمواطنين وسوء الأوضاع الإنسانية الصعبة وسعيها المستمر لتحقيق تنمية إقتصادية ومجتمعية مستدامة من خلال مكافحة الفقر و البطالة و تمكين الشباب والفئات المهمشة في تحسين سبل عيشهم .

وكانت لجنة ” تكافل” صرفت الأسبوع الماضي  (٣٠) الف قسمية شرائية على عوائل مستورة من غزة ، وذلك عبر خدمة التسوق المباشر ، من خلال مراكز تجارية في محافظات القطاع كافة.

يشار إلى لجنة التكافل تخفف من معاناة المواطنين بغزة، بدأت بتوزيع مبالغ مالية بقيمة 200 شيكل على العاطلين عن العمل، إضافة إلى قسائم شرائية.

بالأسماء … المستفيدين من كابونة لجنة التكافل الاجتماعي

Facebook Comments