الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفةا لمحتلة

- ‎فيالضفة المحتلة, رئيسي
اعتقالات الاحتلالاعتقالات الاحتلال

غزة بوست _ الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” فجر اليوم الجمعة، حملة اعتقالات ومداهمات بمناطق وقرى متفرقة من الضفة المحتلة حيث اعقلت خمسة مواطنين من عائلة واحدة في بلدة علار شمال طولكرم، بعد مداهمة منازلهم، وتفتشيها وسرقة مبالغ من المال منها، والاعتداء على أفرادها بالضرب

وقال مؤيد طقاطقة والد أحد المعتقلين “إن قوة عسكرية كبيرة، داهمت منزله الساعة الواحدة فجرا بشكل وحشي، وفتشته تفتيشا دقيقا، وعبثت وحطمت بعض محتوياته، قبل أن تقوم باعتقال نجله يزن (17عاما)، في الوقت الذي سرق فيه جنود الاحتلال مبلغا من المال قدر بـ (17400) شيقل، و(750) دينار، إضافة إلى (600) دولار.

 

وأضاف، أن قوات الاحتلال اقتحمت منازل أشقائه المجاورة لمنزله، واعتدت على ابن شقيقه الأسير المحرر عرفات نزار طقاطقة (25 عاما) بالضرب المبرح مما تسبب في كسر يده ونقله والده إلى مستشفى الشهيد ثابت بطولكرم لتلقي العالج، كما قامت بتكسير زجاج سيارته، وسرقة قطع مركبات خاصة بهم. واعتقال شقيقيه إياد معروف طقاطقة (40 عاما)، وابنه محمد إياد طقاطقة (20 عاما)، ونهاد معروف طقاطقة (52 عاما)، وابن شقيقه معروف نزار طقاطقة (36 عاما).

 

ولفت أن قوات الاحتلال انسحبت من منازلهم الساعة الخامسة فجرا.

About the author

مهتم بالأخبار السياسية على الصعيد العالمي والعربي وبشكل خاص على الصعيد الفلسطيني ، مُتابع لاخبار التكنولوجيا والاقتصاد .

‎مقالات ذات صلة

Facebook Comments