أجواء صيفية ودرجات الحرارة حول معدلها العام

- ‎فيأخبار محلية
@سامر الزعانين

غزة بوست – فلسطين المحتلة

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الاثنين، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق،وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اما الثلاثاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق،وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاربعاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والخميس لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم دائماً

Facebook Comments