بالفيديو : تعرف على سعر ومواصفات الهاتف المزدوج الكاميرا Galaxy C10 | غزة بوست

بالفيديو : تعرف على سعر ومواصفات الهاتف المزدوج الكاميرا Galaxy C10

غزة بوست – تكنولوجيا

سلسلة هواتف Galaxy C Series تكون عادة حصرية للسوق الصيني، ولكن هناك عضو واحد في هذه السلسلة حصل على إهتمام أكبر عن المعتاد. هذا الهاتف هو Galaxy C10 الذي من المفترض أن يصل في الربع الثالث من هذا العام، والسبب في ذلك هو حقيقة أنه قد يكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة.

وحتى يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة سامسونج بدأت فعلا عملية إختبار هذا الهاتف. وأشار نفس التقرير إلى أن الهاتف Galaxy C10 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 660، ونحو 6GB من الذاكرة العشوائية. والمصادر تقول بأنه في حالة إذا لم يكن هناك ما يكفي من الوحدات من المعالج Snapdragon 660، فقد تضطر شركة سامسونج لإستخدام المعالج السداسي النواة Exynos 7872 الخاص بها.

بعض الشائعات تقول بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy C10 ستضم مستشعر واسع الزاوية، فضلا عن مستشعر آخر للتقريب، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن. وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Galaxy C10 سيضم شاشة Full HD بحجم 6 إنش، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

التقارير تقول بأن الهاتف Galaxy C10 سيكون متاحا في نسختين، واحدة تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 128GB من الذاكرة الداخلية. الهاتف يمكن أن يصل أيضا مع الزر الخاص بالمساعد الرقمي Bixby، على الأقل وفقا لأحدث التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية.

عموما، الهاتف Galaxy C10 سيكلف 3499 يوان صيني للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، وهو ما يعادل 515 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

شاركنا رأيك