iPhone 8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع Touch ID تحت الشاشة | غزة بوست

iPhone 8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع Touch ID تحت الشاشة

غزة بوست – تكنولويجا

في الوقت الراهن ليس من الواضح ما إذا كان iPhone 8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع Touch ID تحت الشاشة أو في الواجهة الخلفية. كانت هناك بعض الخطط المسربة التي تشير إلى أن iPhone 8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ولكن في الوقت نفسه كانت هناك أيضا تسريبات أخرى لمحت إلى أن مستشعر بصمات الأصابع Touch ID سيكون جزءًا لا يتجزأ من الشاشة.

ومن الصعب أن نقول ما هو الإدعاء الصحيح في الوقت الراهن، ولكن الخبر السار هو أنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع iDropNews، فيبدو أن شركة آبل تعتزم تضمين مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في شاشة iPhone 8. الآن نحن لا نقول بأن هذا التقرير الجديد صحيح، ولكنه يجلب بصيص من الأمل، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يكرهون تماما فكرة وضع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية للهاتف.

وبالإضافة إلى ذلك، أوضح موقع iDropNews بأن iPhone 8 سيضم واجهة أمامية خالية تقريبًا من إطار الشاشة وهذا بالفعل ما يتماشى مع ما سمعناه من قبل. ومع ذلك، هناك فرق طفيف، وهو أنه سيكون هناك إنقطاع في الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وهذا ما لا يتماشى مع ما تم ذكره في وقت سابق عندما قيل بأنه سيتم تضمين الكاميرا تحت شاشة الهاتف كذلك.

وبغنى عن القول، فيجب التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكن ينبغي أن تكون لدينا المزيد من التفاصيل حول iPhone 8 الجديد في الأشهر المقبلة، على إفتراض أن شركة آبل إحتفظت بعاداتها وقررت الإعلان مرة أخرى عن هاتفها الرائد الجديد في شهر سبتمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

شاركنا رأيك