من نحن | غزة بوست

من نحن

من نحن

غزة بوست” هو موقع فلسطيني إخباري مستقل، يهتم بأخبار الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات والعالم العربي والعالم على مدار الساعة باللغة العربية ويعمل على نشر رسالته الإعلامية باللغة الإنجليزية.

غزة بوست” ليس له اي علاقة دينية أو سياسية، (لن يطمح أن ينتمى لأحد مهما كان الثمن) ينقل الأخبار بشكل محايد والأخبار الاقتصادية والرياضية والثقافية والمنوعة ومواضيع اجتماعية أخرى مختلفة.

تقدم “غزة بوست” من خلال فريق عمل مهني ومتخصص في شتى مجالات الاعلام و الانتاج الاعلامي المرئي والمكتوب.

الأهداف :
تغطية الأخبار اليومية الفلسطينية السياسية و الثقافية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية والسياحية، ويسعى موقع ” غزة بوست ” إلى تسهيل الوصول إلى كافة المعلومات والإجابة عن كافة تساؤلات القضايا الفلسطينية بسلاسة وسهولة، والعمل علي إيصال المعلومة المفيدة لكل الناطقين باللغتين العربية والإنجليزية بشكل بسيط، وتسليط الضوء على القصص الفلسطينية الناجحة، و إبراز القضايا الإنسانية المؤثرة و تغطيتها، ودعمها الوقوف على أسبابها .

سياستنا :
الالتزام بالرسالة الإعلامية المهنية من حيث الدقة والمصداقية والشفافية و الأمانة.

  • الموقع إخباري فلسطيني باللغتين العربية والانجليزية يهتم بالقضايا الإنسانية الثقافية والاجتماعية بعيدا عن التوجهات السياسية.
  • التعاطي مع الجميع بما يخدم ويفيد القضية الفلسطينية.
  • احترام آراء و اجتهادات الآخرين، ونشر قصص النجاح والتقدم كدعم ودافع نفسي للشعب الفلسطيني.
  • الابتعاد عن كافة أشكال الغمز و اللمز و الشتم و التشهير في الآخرين.
  • احترام الأديان جميعها و الدعوة إلى التسامح و المحبة بين البشرية جمعاء.

يتبع موقع غزة بوست لشركة إنك للإنتاج الإعلامي، وهي شركة ربحية مساهمة محدودة، أنشأها الصحفي سعود نعيم ابو رمضان في أواخر عام 2010، حيث وضع فيها خبرة 25 عام من العمل في مجال الإعلام المرئي و المكتوب باللغتين العربية والإنجليزية.

من أهداف الشركة تقديم افضل الخدمات في مجال الإعلام و الإنتاج الإعلامي و خدمة القضية الوطنية المركزية وإنشاء جيل

فلسطيني مهني جديد من الإعلاميين والصحفيين واحترام حقوق الصحفيين والإعلاميين والدفاع عنها.
كن صديقنا .