سان جيرمان يصدر بيانا حول تصعيد برشلونة ضد نيمار | غزة بوست

سان جيرمان يصدر بيانا حول تصعيد برشلونة ضد نيمار

غزة بوست _ وكالات

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بيانًا مقتضبًا للرد على الشكوى القانونية التي تقدم بها برشلونة الإسباني ضد نيما ردا سيلفا مهاجم الفريق الباريسي.

وقال النادي في بيانه: “مسؤولو باريس سان جيرمان، وكذلك نيمار، يؤكدون التزامهم التام بكافة اللوائح والقوانين المعمول بها، ويشعرون بالأسف الشديد مجددًا من موقف برشلونة”.

وكانت إدارة برشلونة رفعت دعوى قضائية ضد نيمار، تطالب فيها اللاعب أو إدارة باريس سان جيرمان بدفع تعويض مالي قدره 8.5 مليون يورو، قيمة المكافأة التي حصل عليها النجم البرازيلي عند تجديد عقده مع “البارسا”.

وتتضمن شكوى برشلونة ارتفاع قيمة التعويض إلى 10% ما يعني زيادته إلى 9.3 مليون يورو، حال تأخر نيمار أو نادي باريس سان جيرمان عن الدفع.

وشهدت العلاقة بين نيمار ومسؤولي برشلونة توترًا شديدًا، وذلك في أعقاب انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

رد نيمار

وقال نيمار إنَّه تفاجأ بالدعوى المُقامة من ناديه السابق برشلونة ضده، وأعلن نيمار أنَّه سيتوجه للمحاكم المختصة؛ للحصول على الحصة الثانية من المكافأة المتفق عليها، بقيمة 26 مليون يورو من برشلونة.

وقالت شركة “إن آند إن” المملوكة لأسرة اللاعب: “لقد تفاجأنا بذلك النبأ”؛ لأنَّ نيمار “التزم بشكل كامل بالعقد أثناء سريانه”.

وأضافت: “بعد فحص الدعوى كاملاً، سيُقدم محامو اللاعب أسلوب الدفاع أمام القضاء عن الجناح البرازيلي”.

وأشارت إلى أنَّ اللاعب بدأ إجراءً رسميًا أمام “المحكمة المختصة” للمطالبة بدفع الحصة الثانية من مكافأة التجديد المنصوص عليها بالعقد، والتي كان ينبغي دفعها يوم 31 أغسطس، والمقدر بـ 26 مليون يورو.

وكان برشلونة أودع هذا المبلغ لدى كاتب عدل، واشترط 3 أمور لتسليمه للاعب: التأكد من استمراره ببرشلونة، والتزامه بالخمس سنوات المنصوص عليها في عقده.

والشرط الثاني، هو التأكيد علنًا عدم تفاوضه مع باريس سان جيرمان خلال الشهر الأخير، وأخيرًا دفع هذا المبلغ للاعب بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

أما مبلغ الـ 8.5 ملايين يورو التي يطالب بها برشلونة فتتعلق بالحصة الأولى من مكافأة التجديد التي كان قد منحها النادي للاعب عند تجديد عقده الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

شاركنا رأيك